الجمعة، 25 مارس، 2011

محمد نكح أنثى الخنزير

محمد نكح أنثى الخنزير لذلك حرمه راجع كتاب الكافي مجلد3 صفحه432 وكنز العمال مجلد 11 صفحه 427 تفسير العياشي مجلد 2 صفحة 226 وصفحة 121 في كتاب دفائر الدرجات وهذا عن الحسن حفيد الرسول.

هناك 6 تعليقات:

  1. اخي في الانسانية ...

    لقد قام احد الاخوة بالبحث عما قد كتبته ولم يجد في اي من الكتب الثلاثة هذه القصة اللتي قمت بسردها ,,

    تفضل اخي في الانسانية هذا ان شاء الله موقع فيه الكتب اللتي ذكرتها وطبعه من بعض الصفحات اللتي ذكرتها ولم توجد هذه القصه ...!!

    تفضل الموقع المتخص بالرد على الموضوع
    http://www.hurras.org/vb/showthread.php?p=382267

    فمن اين اتيت بهذه القصه ..؟؟
    واتقِ الله .. واعلم انك سوف تسأل عن كل ما تكتبه يوم القيامة .. فتحرى الصدق فيما تنقل وفيما تكتب ... وخصوصا في انبياء الله عز وجل ...

    وتفضل تعرف على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بالطريقة الصحيحةالسليمة ,, وليس من النقل ..

    :)


    http://www.islamweb.net/mohammad/index.php
    http://www.alsiraj.net/sfat/html/page00.html

    ردحذف
  2. ياريت يكون موضوع نكاح محمد للخنزيرة ليس فقط المصدر لكن صورة من الكتاب لان هذا الموضوع غير موجود بهذه المراجع واساسا الكتاب الاخير اسمه بصائر الدرجات . وشكرا

    ردحذف
  3. أنت واد غشاش لا تريد أن تذهب للنار وحدك تريد أن تضا أمه كاملة لتدخلها جهنم معك
    طيب أيه رأيك أن محمد نكح انثى الخنزير لذلك حرمه راجع كتاب الكافى مجلد3 صفحه432 وكنز العمال مجلد 11 صفحه 427 تفسير العياشى مجلد 2 صفحه 226 وصفحه 121 فى كتاب دفائر الدرجات وهذا عن الحسن حفيد الرسول

    محمد نكح معزه حديث ابن عشاق الجزء الثالث ص 288 والبخارى طبعه 1896 ابن اسحاق الجزء الثانى

    العجيب أن الذي يحرم أكل لحم الخنزير حياً ويحلله ميتاً , أكل فخذ حمار!!!!!!

    ردحذف
  4. أنت واد غشاش لا تريد أن تذهب للجحيم بمفردك ولكنك تريد أن تضل أمة بكاملها
    طيب أيه رأيك أن محمد نكح انثى الخنزير لذلك حرمه راجع كتاب الكافى مجلد3 صفحه432 وكنز العمال مجلد 11 صفحه 427 تفسير العياشى مجلد 2 صفحه 226 وصفحه 121 فى كتاب دفائر الدرجات وهذا عن الحسن حفيد الرسول

    محمد نكح معزه حديث ابن عشاق الجزء الثالث ص 288 والبخارى طبعه 1896 ابن اسحاق الجزء الثانى

    العجيب أن الذي يحرم أكل لحم الخنزير حياً ويحلله ميتاً , أكل فخذ حمار!!!!!!

    ردحذف
  5. يدعي الكذاب لورا جورج وهذه واحدة من اكاذيبه ان النبي زنئ بمعزة حاشاه صلئ الله عليه وسلم
    مستدلين بحديث ومعناه من رؤوسهم
    حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ أَبِي بَكْرِ بْنِ أَبِي شَيْبَةَ حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ يَعْلَى بْنِ الْحَارِثِ حَدَّثَنَا أَبِي عَنْ غَيْلَانَ عَنْ عَلْقَمَةَ بْنِ مَرْثَدٍ عَنْ ابْنِ بُرَيْدَةَ عَنْ أَبِيهِ
    أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ اسْتَنْكَهَ مَاعِزًا..
    من النكهة وهي ريح الفم أي شم ريح فمه لعله يكون شرب خمرا . قال الخطابي : كأنه ارتاب بأمره هل هو سكران انتهى .

    استنكه وليس استنكح . يعني من النكهه وهي رائحة الفم أي شم رائحة الفم.
    واصلا كاتب الشبهة غبي لدرجة انه لا يفرق بين الصحابي الذي يسمئ ماعزا وبين المعز اي الغنم
    ثم يقول نبيكم زنا مع خنزير لعنة الله علئ الكاذبين يقول ورد هذا في كتاب الكافي المجلد الثالث صفحة432
    لاحظوا كذبه
    الكافي : المجلد الثالث ........... ............ صفحة (432)
    أَيُّوبَ عَنْ أَبَانٍ عَنْ عُمَرَ بْنِ يَزِيدَ قَالَ قَالَ أَبُو عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) وَقْتُ الْمَغْرِبِ فِي السَّفَرِ إِلَى ثُلُثِ اللَّيْلِ وَ رُوِيَ أَيْضاً إِلَى نِصْفِ اللَّيْلِ .

    باب حَدِّ الْمَسِيرِ الَّذِي تُقْصَرُ فِيهِ الصَّلَاةُ

    1- عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ جَمِيلٍ عَنْ زُرَارَةَ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) قَالَ التَّقْصِيرُ فِي بَرِيدٍ وَ الْبَرِيدُ أَرْبَعَةُ فَرَاسِخَ .

    2- وَ عَنْهُ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ أَبِي أَيُّوبَ قَالَ قُلْتُ لِأَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) أَدْنَى مَا يَقْصُرُ فِيهِ الْمُسَافِرُ فَقَالَ بَرِيدٌ .

    3- مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ الْحُسَيْنِ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ يَحْيَى الْخَزَّازِ عَنْ بَعْضِ أَصْحَابِنَا عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ بَيْنَا نَحْنُ جُلُوسٌ وَ أَبِي عِنْدَ وَالٍ لِبَنِي أُمَيَّةَ عَلَى الْمَدِينَةِ إِذْ جَاءَ أَبِي فَجَلَسَ فَقَالَ كُنْتُ عِنْدَ هَذَا قُبَيْلُ فَسَأَلَهُمْ عَنِ التَّقْصِيرِ فَقَالَ قَائِلٌ مِنْهُمْ فِي ثَلَاثٍ وَ قَالَ قَائِلٌ مِنْهُمْ يَوْمٍ وَ لَيْلَةٍ وَ قَالَ قَائِلٌ مِنْهُمْ رَوْحَةٍ فَسَأَلَنِي فَقُلْتُ لَهُ إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ ( صلى الله عليه وآله ) لَمَّا نَزَلَ عَلَيْهِ جَبْرَئِيلُ ( عليه السلام ) بِالتَّقْصِيرِ قَالَ لَهُ النَّبِيُّ ( صلى الله عليه وآله ) فِي كَمْ ذَاكَ فَقَالَ فِي بَرِيدٍ قَالَ وَ أَيُّ شَيْءٍ الْبَرِيدُ قَالَ مَا بَيْنَ ظِلِّ عَيْرٍ إِلَى فَيْءِ وُعَيْرٍ قَالَ ثُمَّ عَبَرْنَا زَمَاناً ثُمَّ رَأَى [رُؤِيَ] بَنُو أُمَيَّةَ يَعْمَلُونَ أَعْلَاماً عَلَى الطَّرِيقِ وَ أَنَّهُمْ ذَكَرُوا مَا تَكَلَّمَ بِهِ أَبُو جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) فَذَرَعُوا مَا بَيْنَ ظِلِّ عَيْرٍ إِلَى فَيْءِ وُعَيْرٍ ثُمَّ جَزَّءُوهُ إِلَى اثْنَيْ عَشَرَ مِيلًا فَكَانَ ثَلَاثَةَ آلَافٍ وَ خَمْسَمِائَةِ ذِرَاعٍ كُلُّ مِيلٍ فَوَضَعُوا الْأَعْلَامَ فَلَمَّا ظَهَرَ بَنُو هَاشِمٍ غَيَّرُوا أَمْرَ بَنِي أُمَيَّةَ غَيْرَةً لِأَنَّ الْحَدِيثَ هَاشِمِيٌّ فَوَضَعُوا إِلَى جَنْبِ كُلِّ عَلَمٍ عَلَماً .
    هذا ما جاء في تفسير العياشي المجلد الثاني الصفحة 226 :

    ===============

    (226)



    نكير، فيلقى فيه الروح إلى حقويه (1) فيقعدانه فيسئلانه فيقولان له: من ربك؟ فيقول الله، فيقولان: وما دينك؟ فيقول: الاسلام فيقولان: ومن نبيك؟ فيقول: محمد، فيقولان:

    ومن امامك؟ فيقول: على فينادى مناد من السماء: صدق عبدى افرشو اله في القبر من الجنة، وألبسوه من ثياب الجنة، وافتحوا له في قبره بابا إلى الجنة حتى يأتينا 1 ـ وما عندنا خير له ثم يقولان له: نم نومة العروس، نم نومة لا حلم فيها.

    وان كان كافرا أخرجت له ملئكة يشيعونه إلى قبره يلعنونه حتى اذا انتهى إلى الارض قالت الارض: لا مرحبا بك ولا أهلا، اما والله لقد كنت أبغض ان يمشى على مثلك لا جرم لترين ما أصنع بك اليوم، فتضايق عليه حتى تلتقى جوانحه، ويدخل عليه ملكا القبر وهما قعيدا القبر منكر ونكير، قال: قلت له جعلت فداك يدخلان على المؤمن والكافر في صورة واحدة؟ فقال: لا، فيقعدانه فيقولان له: من ربك؟ فيقول: سمعت الناس يقولون، فيقولان: لا دريت فما دينك؟ فيقول: سمعت الناس يقولون ويتلجلج لسانه، فيقولان: لا دريت فمن نبيك؟ فيقول: سمعت الناس يقولون ويتلجلج لسانه فيقولان: لا دريت، فينادى مناد من السماء: كذب عبدى افرشوا له في قبره من النار والبسوه من ثياب النار، وافتحوا له بابا إلى النار حتى يأتينا وماله عندنا شر له، قال: ثم يضربانه بمرزبة (2) معهما ثلث ضربات ليس منها ضربة الا تطاير قبره نارا ولو ضربت تلك الضربة على جبال تهامة لكانت رميما.

    قال أبوعبدالله (عليه السلام) ويسلط الله عليه

    ردحذف
  6. اتحداك ان تكتب لنا حديثا واحدا ياقذر كذاب

    ردحذف